منوعات

دعوة زواج للرجال بدون اسماء جاهزة للتعديل word

دعوة زواج للرجال بدون اسماء جاهزة للتعديل word ، من الرائع اختيار كلمات دعوة زواج بطريقة مميزة تبعث الفرح في أفئدة الضيوف ، وتشعرهم بأنك شخصياً ممتن لحضورهم ومشاركتهم ووقوفهم معك في هذا اليوم الخاص ، فأقل شيء من الممكن تقديمه هو كلمات جميلة مكتوبة على كارت الزفاف ، تلك الكلمات لا بد وأن تعكس حبك وامتنانك لهم سواءً أكانوا أصدقاء أم أقارب وغيرها ، وباستطاعتك أن تصمم أنت بطاقة دعوة بنفسك وأن تبرز وتظهر أفكارك الإبداعية بصورة جيدة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان دعوة زواج للرجال بدون اسماء جاهزة للتعديل word ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى وأحلى وأحدث الكلمات التي بالإمكان كتابتها عند دعوة الزفاف ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

أهم عناصر دعوة الزواج:

إن دعوة الزفاف التي يحضرها العريس أو العروسة أو أهلهما مع قرب موعد الزواج ، لا بد وأن تحتوي على باقة من العناصر والمعلومات الرئيسية والهامة للغاية ، سوف نوضحها في الأسفل :

  1. لا بد في البداية من ذكر آية قرآنية أو حديث نبوي صحيح مرتبط بسنة الزواج ، وبعدها يجب أن توجه التحية لقارئ الدعوة والمرسلة إليه.
  2. لا بد من التطرق لاسم عائلة العريس واسم عائلة العروسة ، ويجب توضيح اسم العريس ومهنته وكذلك الحال بالنسبة للعروسة.
  3. لا بد من توضيح تاريخ يوم عقد القران أو حفل الزواج ، وعليك أن توضح أيضاً عنوان القاعة التي ستقوم بتحضير الحفل فيها.
  4. لا بد من تحديد موعد بدء الحفل واستقبال المدعوين ، وأيضاً يجب توجيه دعوة واضحة لمن يقرئ البطاقة كي يحضر ويشارك العروسين الفرحة.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام عن عقد قراني أنا

بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل:

  1. أريد أن أرحب بأغلى وأعز الأشخاص على فؤادي ، وأدعوهم إلى أجمل ليلة في حياتي كلها ، كي يحتفلوا معي بفرحتي الكبيرة التي سوف تكون مضاعفة أكثر لو تواجدوا فيها ، لحضور عقد قران السيد / …… على الأنسة/ ……. الذي سوف يكون في قاعة….. يوم…… الموافق…… وذلك في تمام الساعة …… ونتمنى لكم دوام السعادة والتوفيق والنجاح في الحياة.
  2. سوف يزداد نورنا نورين ، وتعزف الطيور، لو أتيتم لنا وحضرتم عقد قران كل من الأستاذ / …. على الأنسة / ……. كي تكونوا شهود على تتويج قصة الحب الرومانسية الجميلة بينهما بالزواج، وسوف تقام الحفل في فندق / قاعة …….. يوم…. الموافق….
  3. لقد بدأ العد التنازلي للحظات الهنا والفرح في اليوم الذي طالما انتظرناه طويلاً، ونأمل ونتمنى أن تحضروا وتشاركونا فرحتنا على زفاف الأستاذ/ … نجل السيد/ …. إلى الآنسة كريمتنا / ….. في قاعة/ …. يوم ….. الموافق……..
  4. ندعوكم أصدقائنا وأقاربنا الأعزاء لمشاهدة عريسنا المنتظر، وهو يترك العزوبية، ويدخل عش الزوجية الجميل، في عقد قرانه على الآنسة…… يوم …….. القادم إن شاء الله في قاعة / …. على أن نبدأ الحفل في تمام الساعة/ …….. فلا تتأخروا عن الموعد
  5. لقد جئت وأنا احمل لك أحلى باقات الورود، واطلب منك الحضور إلى يوم عقد قراني، في مسجد/ ……. في يوم……. الموافق…….. وسوف أكون في انتظارك يا صديقي الغالي ، وأتشرف بوجودك ومشاركتك لفرحتي.

عبارات تهنئة بالزواج:

  1. اسال الله لهم التوفيق و ان يجمع بينهم على خير و يبارك لهم و يسعدهم و يديم افراح الجميع .
  2. ┈┉┅━❀❀━┅┉┈ #تهنئه ألف مبروك الزواج ولد خالي وحبيب قلبي (…) الله يجعله زواج مبارك وبالرفاه والبنين إن شاء الله. ┈┉┅━❀❀━┅┉┈
  3. مبروك_الزواج الف الف مبروك عقد قران ابن العم / (….) الله يتمم لك على خير ويجعله عقد السعادة الدائمة
  4. فرحتكم فرحتنا… الله يتمم لكم بالخير والسعادة ويرزقكم الذرية الصالحة.. بارك لكما وبارك عليكم وجمع بينكما في خير تحياتي وتبريكاتي وأدعو لكما بالرفاه والبنين
  5. اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير ألف مبروك والله فرحت لكم من قلبي #مبروك_الزواج
  6. استهلت بنا البارح غيمة من الافراح تنثر… خبراً مشرف و مفرح بعرس اخونا و صديقنا (….) جعله الله زواجاً مبارك وسعادةً دائمه و بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير و ان يرزقهم الذرية الصالحة النافعة..

للمزيد يمكنك قراءة : شعر مدح للعريس

صيغة دعوة زواج للرجال:

لا بد من اختيار تصميم دعوة زواج تكون راقية وجذابة وبإمكانها لفت النظر ، وبالرغم من أن دعوة الزواج يجب أن يكون لها تصميم معين ، إلا أن بعض الأشخاص يفضلون وجود دعوة زواج تخص الزوج وأهله ، ودعوة أخرى تخص الزوجة وعائلتها ، وفي الأسفل سوف نذكر لكم بعض البطاقات والكلمات التي من الممكن إدراجها في الدعوة :

ونشكر كل من يشاركنا
ونشكر كل من يشاركنا
نتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفاف
نتشرف بدعوتكم لحضور حفل زفاف
يا هلا فيك وأهلين
يا هلا فيك وأهلين

للمزيد يمكنك قراءة : دعوة زواج رجاليه فارغة

إن بطاقة دعوة الزواج تعد واحدة من أهم مراسم وطقوس الزواج وبالخصوص في الدول العربية ، إذ أنها شبيهة بالإعلان عن ميعاد ذلك الزواج رسمياً ، ووظيفتها هي دعوة الأهل والأحباب والأصدقاء لحضور حفل الزواج ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا فيه عن دعوة زواج للرجال بدون اسماء جاهزة للتعديل word ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أجمل وأحلى العبارات التي تكتب على بطاقات الزواج ، وذلك ظهر واضحاً في الفقرات الأربع التي قدمناها ، ففي أول فقرة تعرفنا على أهم عناصر دعوة الزواج ، وفي ثاني فقرة بطاقة دعوة زواج جاهزة للتعديل ، وفي ثالث فقرة عبارات تهنئة بالزواج ، وختمنا حديثنا بفقرة صيغة دعوة زواج للرجال.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى