ترفيه

+40 توزيعات عيد الفطر جاهزة للطباعة

يفضل العديد من الأشخاص توزيع بعض الهدايا الرائعة على المقربين منهم ، وذلك بخصوص قرب العيد ، والأمر ليس مقتصر على هدايا العيد للصغار وحسب بل يشمل الكبار كذلك ، الأمر الذي بإمكانه أن يدخل البهجة والسرور على أفئدة الجميع ، وعليه دُفع العديد من الناس للبحث حول أفضل وأجمل أفكار التوزيعات ، ويقتصر الأهل والمعارف في العيد سواءً أكان عيد الأضحى أم عيد الفطر على تقديم العديات النقدية للصغار وحسب ، ولكن هذا الأمر خاطئ ، لأن العيد ليس مقتصراً على المعايدات المادية وحسب ، بل لا بد وأن يشمل العديد من الأشياء التي تجعل منه مميز ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا +40 توزيعات عيد الفطر جاهزة للطباعة.

البهجة والفرحة مع توزيعات العيد:

  1. إن فرحة العيد وسروره تبرز بصورة أكبر على وجوه الصغار ، وكي تزيد من فرحتهم وسرورهم عليك أن تعطيهم أروع وأحلى الهدايا والتوزيعات ، ومن الممكن أن تحتوي على أشياء رخيصة الثمن ، إلا أن تلك الهدايا تترك أثر بالغ وفرح كبير في أفئدتهم.
  2. يوجد الكثير من التوزيعات التي تشمل حلويات وشوكولاتة مرفق معها هدايا وألعاب لطيفة وصغيرة ، تلك الهدايا يطير بها الصغير فرحاً.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام لشخص جاب لك هدية

توزيعات العيد لأطفال:

الكيس الملون:

  • وهذه تعد فكرة مبتكرة وحديثة تجعل الصغير الذي يحصل على هديته فخور ومعتز للغاية بتلك الهدية والكيس الذي يحتوي الهدية ، فتستطيع تقديم الألعاب والهدايا للصغير داخل كيس العيد المصنوع بتصاميم وهندسة بديعة.

بطاقة ورقية للعيد:

  • إن كروت العيد لتقديم العيديات مع التوزيعات سوف تكون فكرة مميزة للصغار ، بالإضافة لتصميم مميز ومبهج لكل بطاقة ، ولا تنسى اختيار ألوان مناسبة للصغار.

صندوق ملون للحلويات:

  • واحدة من أحلى وأروع أفكار توزيعات العيد للصغار هي عبارة عن صندوق حلوى مرفق معه هدية خاصة تفرح الصغير وتكون بمثابة ذكرى لن ينساها ، وتستطيع تقديمها مع تغليف العبوة أو العلبة بصورة لطيفة جذابة وبألوان أنيقة.

كرت ورسوم إسلامية للعيدية:

  • من ضمن الأفكار الرائعة والتصاميم المميزة لبطاقات المعايدات هي كروت ورسوم إسلامية مع ألوان أنيقة وراقية.

توزيعات العيد للنساء:

علب تمر محشي:

  1. البلح أو التمور لها منزلة هامة في ثقافتنا العربية ، وهذا الأمر يرجع لعدة أسباب ، منها على سبيل المثال طعمها الشهي ، بالإضافة لفوائدها التي لا حصر لها ، وهي موجودة في كافة البلدان العربية والإسلامية.
  2. ويوجد أنواع عدة منها تستطيع اقتناء بعضها وتقديمها ضمن توزيعات العيد ، ومن أفضلها التي ننصحك بها هي التمور المحشية بالمكسرات أو المغطاة بالشوكولاتة أو الكراميل وغيرها ، ذلك فضلاً لطعمها الشهي ، فهي بالتأكيد هدية رائعة في تلك المناسبة.

علب شوكولاتة:

  • لا يوجد شخص لا يحب الشوكولاتة ، وعليه وبخصوص عيد الفطر عليك أن ترسم الفرحة على وجوه المقربين منك ننصحك بتقديم علب الشوكولاتة الشهية لهم ، وتستطيع اختيار مجموعة جميلة وسوف تجدها في كافة الأسواق وفي الغالب ما يكتب عليها كلمات مميزة تعكس أجواء المناسبة.

عطور:

  1. وهي واحدة من أفضل الهدايا على الإطلاق ، قم بتقديم عطر من العود يعطي رائحة عطرية شرقية مميزة وأضيف له على سبيل المثال ماسكارا أو آيلانير ، وذلك لو كانت مقدمة لامرأة.
  2. ضع تلك المستحضرات مثلاً داخل سلة من الخيش ولا تنسى أن تضع معها قبض يد مزينة بحبات اللؤلؤ.

علب بخور:

  • وذلك لأن البخور من الأشياء التي لا يخلوا منها أي منزل عربي ، وبخصوص عيد الفطر قم بوضعها داخل علبة صغيرة الحجم وبأنواع مختلفة ، وبالخصوص لو كنت تعرف ذوق من ستقدم له الهدية.

مجموعات مستحضرات جمالية:

  1. فإن كنت تريد أن تهدي زوجتك أو والدتك أو خطيبتك أو أختك فننصحك بهذا الأمر ، مجموعة بها منتجات عناية بالبشرة أو بالشعر أو مجموعة من المكياج.
  2. تلك الهدية نأكد لك بأنها سوف تسعد فؤاد من تقدمها إليه ، قم باختيار مجموعات صغيرة مختلفة وقدمها لمن تريد في عيد الفطر.

باقة جميلة من الورود:

  • ليس هناك أحلى من الورود التي تدخل السعادة والسرور على قلب المقدمة إليه ، قم باقتناء باقة منه برفقة عدد من كروت المعايدة المكتوب عليها أروع الكلمات بمناسبة العيد ، كما يمكنك كذلك أن تضع مجموعة من الورود بداخل كيس مصنوع من الورق.

أفكار توزيعات للكبار:

  1. ساعة كلاسيك رجالية.
  2. قلادة من سواروفسكي.
  3. ساعة.
  4. حذاء.
  5. عقد فضة .
  6. علبة مكياج.
  7. عطور جسم من باث اند بودي.
  8. عطر من عبد الصمد القرشي.
  9. محفظة.

للمزيد يمكنك قراءة : افكار هدايا للرجال

أفكار توزيعات للعيد الوطني:

يبحث العديد من الأشخاص حول أفضل أفكار التوزيعات بمناسبة العيد الوطني من أجل تقديمها للمقربين لهم ، وفي الأسفل سوف نذكر لكم أحسن وأروع الأفكار :

  1. يمكنك أن تقوم بتوزيع باقة من الهدايا والألعاب التي تحمل شعار اليوم الوطني ، وتستطيع الاستعانة بألعاب ذات اللون الأخضر لتتماشى مع هذا اليوم المميز في تاريخ المملكة العربية السعودية.
  2. تستطيع كذلك تقديم ألوان ذات اللون الأخضر أو ملصقات مكتوب عليها شعار اليوم الوطني ، كما يمكنك لصق شعار هذا اليوم ألا وهو (هي لنا دار) على أي توزيع تقوم بتقديمها.
  3. يمكنك تقديم قواعد الكؤوس المرسوم عليها شعار اليوم الوطني وهي واحدة من الأفكار المميزة ، وأيضاً المكعبات الورقية المرسوم عليها شعار اليوم الوطني.
  4. وفي الختام ننصحك بتوزيع الشعار بأماكن مختلفة كالشوارع وجدران البيوت وما إلى ذلك.

للمزيد يمكنك قراءة : شعر عن اليوم الوطني سلمان شعر في حب المملكة

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى